اخر الاخبارالمنتخب الوطني

زطشي “يتبهدل” على المُباشر بسبب ماجر وبلماضي

وجد رئيس الفاف، خير الدين زطشي، نفسه في موقف مُحرج جدا، صبيحة اليوم وعلى المُباشر في الإذاعة بسبب ماجر وبلماضي.

وفشل الرجل الأول في “الفاف” في إعطاء رد مُقنع ومنطقي حول السبب الذي دفعه لجلب رابح ماجر السنة الماضية 2017.

ومنح “زطشي” تبريرا غريبا عن سبب جلبه لصاحب الكعب الذهبي، وترك “بلماضي” على الهامش رغم تواجده حُرا من أي إلتزام.

وقال :”لم نستقدم بلماضي لأننا كُنا مُتخوفين من فشله”.

وينطبق على هذا الرد، المثل القائل “عُذر أقبح من ذنب” خاصة عندما نعلم بأن زطشي منح الفُرصة لمُدرب دون ديبلوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق