اخر الاخبار

5 مواهب جزائرية قادرة على تكرار مسيرة محرز

5 مواهب جزائرية قادرة على تكرار مسيرة محرز

حسام عوار
قدم نجم أولمبيك متسويات رائعة في الموسم الحالي وهو ما جعله ينال إشادة العديد من الملاحظين في فرنسا وفي أوروبا. وسبق لهذا الأخير أن مصل منتخب فرنسا للناشئين والشباب، غير أن ذلك لا يمنعه من اللعب لصالح “الخضر” في المستقبل، كما حصل مع السابق مع عدة نجوم معروفة، اخرهم ادم وناس.

محمد بهلولي

نجم فريق تحت 19 سنة لأولمبيك ليون الفرنسي، الملقب بكوتينيو الجديد، بصدد تقديم مردودا كبيرا وهو ما جعل نادي ليفربول الإنكليزي يكلف كشافيه في فرنسا بمراقبته على أمل التعاقد معه في المستقبل..

أمين غويري

مهاجم أولمبيك ليون الشاب مرشح لأن يقتفي أثر كريم بنزيمة نظرا لموهبته التهديفية الكبيرة التي جعلته من قبل العديد من الأندية العالمية.

ياسين عدلي

لاعب خط الوسط المدافع الباريس سان جيرمان بات مطلوبا من قبل العديد الأندية الكبرى في أوروبا على غرار يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني.

ياسر لعروسي
يرشح العديد من المتابعين الوافد الجديد على ليفربول الإنجليزي لنحت مسيرة كروية موفقة نظرا لقدراته ومهاراته الكبيرة التي جعلت الملاحظين في فرنسا يطلقون عليه لقب “بوغبا الجديد”. ويجدر التذكير بأن النجم الشاب هو خريج مدرسة لوهافر الفرنسية الشهيرة، التي أسهمت في تكوين عدة لاعبين مميزين على غرار مواطنه رياض محرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق