منوعات

معلق سعودي يهين مبولحي و الجزائريون بالمرصاد .

أثار معلق رياضي سعودي استياء وغضب الجماهير الجزائرية بسبب سخريته من حارس المرمى الجزائري، رايس وهاب مبولحي، الذي انضم أخيراً، إلى نادي الاتفاق السعودي.

وأدلى الإعلامي وليد الفراج بكلمات مستفزة بحق حارس المرمى الجزائري خلال برنامجه الرياضي، ليلة الجمعة، “أكشن يا دوري” على قنوات “أم بي سي”، بالرغم من أن رايس وهاب مبولحي اسم معروف على الساحة الكروية العربية، بعد أن شارك مع الجزائر في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا و2014 في البرازيل، إلا أن الإعلامي السعودي لم يعرف كيف ينطق اسمه، أو تظاهر بذلك.
 
وقال الفراج: “ريس.. رايس، مُب، مبولحي.. إيش يا أخي منين تجيبلونا أسماء ها اللعيبة. وواصل تعليقاته الغريبة قائلاً: “ياللا نشوف مبولحي، لاعب الاتفاق، ما أدري الأسماء هاذي من وين يجيبونها”، قبل أن يستمر البرنامج بعدها ببث تقرير عن حارس المرمى الجزائري مرفقاً بتصريحاته حول تجربته الجديدة في الدوري السعودي مع نادي الاتفاق.
 
ولاقت الطريقة الساخرة التي تحدث بها وليد الفراج عن مبولحي استياء لدى الجماهير الجزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي، كونها لم تفهم سبب “تحامل” هذا الإعلامي على أحد أفضل حراس المرمى العرب، والذي كان أحد عناصر المنتخب الجزائري الذي كان ممثلَ العرب الوحيد في مونديالين متتاليين، فضلاً عن تجربته الطويلة في الميادين من خلال احترافه في 12 نادياً في ثمانية دوريات مختلفة في أوروبا، وأميركا وآسيا.
 
كما برز مبولحي بشكل خاص في مونديال البرازيل عندما ساهم في تأهل المنتخب الأخضر إلى الدور الثاني في إنجاز تاريخي، إذ كان سداً منيعاً في وجه الخصوم، خاصة في مباراة ألمانيا في الدور الثاني، حيث عانى “المانشافت” كثيراً أمام الحارس الأسمر قبل أن يظفروا ببطاقة التأهل التي استلزمت منهم لعب الأشواط الإضافية.

المصدر : موفع العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق